عادات نسائية نكرهها نحن الرجال

بواسطة Unknown يوم الأحد، 7 يوليو 2013 القسم : 0 commentaires
نحن والنساء في خلاف مستمر, ونتصارع ونتكلم أحياناً بطريقة عنصرية, ودائماً ما نبدأ حديثنا معهم بـ (أنتم النساء...) ونبدأ في انتقادهم. لكن لنترك قضية آدم وحواء ونتكلم بشكل جدّي عن عاداتهم, أغلب النساء يمارسون مجموعة من العادات التي تستفزنا, وبصراحة أعتقد أن لدينا كامل الحق في التذمر من هذه العادات.

نذكرها لكم في النقاط التالية :
1- التأخر عند الخروج : هو: عشرة دقائق وسأصل لأخذكي من المنزل, هي: حسناً, سأكون قد جهزت. وتصل للمنزل بعد نصف ساعة وتكتشف أنها لم تنتهي, يا إلهي, لما كل هذا الوقت, لماذا يعشقون إجبارنا على الإنتظار؟؟
2- كثرة الكلام : صدق من قال ( لولا النساء لأغلقت شركات الإتصالات), لا تجد المرأة مشكلة في التحدث لساعات على الهاتف, وتستمتع في مناقشة أحداثها اليومية مع صديقاتها, وإعطاء نشرة مفصلة لوالدتها عن أوضاعها, وساعة أخرى تستغلها في النميمة عن الناس!!
3- عشقهم للتسوق : هي لا تدري لماذا تشتري, أو حتى لمن تشتري, هي فقط تريد الشراء, أعان الله البائع لأنها مستعدة أن تجرب كل قطعة في المتجرو ولا تشتري حتى قطعة واحدة.
4- التصنع والإتيكيت الزائف : لا أعلم إن كانت هذه الظاهرة منتشرة في كل المجتمعات, لكنها مستفزة. تجد بعض النساء يصطنعن الرقي ويتحدثن بطريقة غريبة ليظهروا للجميع أنهم من طبقة مخملية, ويحرفون اللغة ويستبدلون الأحرف بأحرف رقيقة, ولكن لا أراها رقيقة بل مائعة.
5- الحقيبة : هنالك حقائب حجمها كبير تحملها النساء, وتحتوي هذه الحقائب على الكثير من الأشياء, محارم معطرة, تليفون, مفاتيح, مكياج, كريمات, عطور, غسالة أوتوماتيك!!! نعم غسالة, فهكذا حقيبة بهذا الحجم الضخم ستتسع لغسالة بالتأكيد.
الرجل و المراةآدم و حواءعادات يكرهها الرجالاءالحقيبةالتسوقالتحدثالتأخيرتوب 5
تصميم وتطوير أيـوب لطـفي