أهم 5 أشياء تبحث عنها المرأة في الرجل

بواسطة Unknown يوم الأحد، 26 مايو 2013 القسم : 0 commentaires
المرأة بطبعها متطلبة، وتبحث دائما عن الأفضل، لاحظ عندما تتعرف على فتاة جديدة، ستجد أنها تغرقك بالأسئلة وتحاول ان تعرف كل كبيرة وصغيرة عنك، وعن اهتماماتك ومجال عملك ومكان سكنك، وبناءا عليه ستحدد هي في داخلها إذا كانت مهتمة بك او لا، في هذا التقرير، نرصد اهم 5 أشياء تبحث عنها المراة في الرجل.

5- المظهر الخارجي
قد يظن البعض ان الجوهر أهم من المظهر، هذا صحيح إلى حد ما، ولكن كيف سيكون هنالك مدخل إلى جوهرك ما لم يكن مظهرك الخارجي مقنعا لها؟ لهذا فإن اهتمامك بقصة الشعر، والعطر الذي تستخدمه و الثياب التي تلبسها مهم جدا، ليس بالضرورة أن تشتري الثياب الغالية الثمن، المهم أن تكون الثياب متناسقة اللون والحذاء عصري، وقصة الشعر مناسبة لوجهك.
4- طريقة الحديث
حاول ان تكون هادئ ورزين، وتكلم بصوت منخفض، وحاول ان تحافظ على اتزانك أثناء الكلام، وابتسم من الحين للآخر، ابتعد عن السلبيات في الحديث، كأن تشتكي من شيء ما، أو تنتقد أحد الأشخاص، أو تسخر من موقف ما، بين أنك شخص مستقل بتفكيره مختلف عن الآخرين، لديه الثقة بنفسه، تكلم عن ما هو جميل في الحياة، وكيف انك تحب عملك و من حولك من أصدقاء، ستشعر هي بالراحة و الثقة معك.
3- الدخل و مجال العمل
المال ليس كل شيء في هذه الدنيا، ولكنه شيء مهم للمرأة، فهو الذي يحقق لها الأمن المادي، لهذا فهو عنصر مهم تبحث عنه المرأة في الرجل، لتضمن أنه سيوفر لها حياة كريمة ومنزل جميل و سيارة وغيرها من متطلباتها، ولكن إذا لاحظت أنها مادية زيادة عن اللزوم، فننصحك أن تبتعد عنها، لأنها ستعمل على إفلاسك.
2- الشخصية القوية
لتشعر هي بالأمان أنها في أيدي أمينة، وستتمكن من الدفاع عنها، وتقاتل من أجلها، وأن رجلها ذو شخصية قوية ولديه حضور أمام الآخرين لتتباهى به أمام النساء الأخريات.
1- الرومانسية
الآن أصبح لديها شاب ذو مظهر رائع، وكلامه جميل، ولديه الوظيفة الممتازة والشخصية القوية، ما ينقصها هو الرومانسيةو الحب و الحنان، وهم من أهم ما تبحث عنه المرأة في الرجل، لتشعر بأنوثتها وأنها محبوبة، الكلام المعسول والذي يظهر الحب يصنع المعجزات مع المرأة، ويجعلها تتعلق بالرجل أكثر و أكثر، وهو الذي يحافظ على حب المرأة لرجلها، حافظ على كلامك اللطيف دائما معها، عاملها بلطف و رقة، اشتري لها الورد كل ما سنحت لك الفرصة، سيسعدها ذلك بالتأكيد.
تصميم وتطوير أيـوب لطـفي