كيف تعرف إذا كانت الفتاة معجبة بك أم لا؟

بواسطة Unknown يوم السبت، 27 أبريل 2013 القسم : 0 commentaires
قد تلتتقي بفتاة أحلامك في مكان العمل، أو في نفس منطقة سكنك، أو في مناسبة عند أحد الأصدقاء، ومن الممكن أن تلتقي بها مرات أخرى وتتعلق و تعجب بها، وتعتقد أنها الفتاة المناسبة لك، وتود الارتباط بها، ولكن الكثير منا لا يقدم على الأخطوة الأكثر أهمية، وهي الاعتراف بما في داخلك لها.
قد يكون السبب الرئيسي هو الخجل أو الخوف من أن تصدك، فتشعر بالإهانة أو بالإحراج، ولكن في هذا المقال سنشرح لك كيف تعرف إذا كانت الفتاة معجبة بك أم لا، لكي تقدم على خطوتك الجريئة، وتتقدم لها.
تابع نظراتها لك
عندما تجلس معها، ركز على أعينها لكن من دون أن تنتبه هي، وانظر إلى أين هي تنظر، إذا كانت تنظر إليك طوال الوقت، فذلك يعني أنها معجبة بك، أما إذا كانت تنظر من  حولها أو إلى السقف أو إلى الأشخاص الذين من حولك، فذلك يعني أنك لن تكون أكثر من صديق بالنسبة لها.
اظهر فجأة أمامها
حاول أن تعرف الأماكن التي تتردد عليها هي، واظهر أمامها فجأة، وحاول أن تظهر بأنها كانت صدفة، و راقب ردة فعلها، إذا تفاجأت وفرحت للقائك، فهذا دليل على إعجابها بك، أما إذا كانت ردة فعلها عادية، فذلك يعني أن لا فرصة لك.
أشعرها بأنك ستبتعد عنها
 قل لها بأنك تفكر بالسفر والعمل في بلد آخر، وترقب ردة الفعل و ما إذا كانت تحاول أن تقنعك بالبقاء، وستكتشف بنفسك ما إذا كانت الفتاة متعلقة بك أم لا.

حبرومانسيةصداقةعلاقةغراممعجبة
تصميم وتطوير أيـوب لطـفي